دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-02

تضاعف أعداد الأردنيين المسافرة أسماؤهم للمريخ

الراي نيوز


تضاعفت أعداد الأردنيين، الذين سجلوا أسماءهم، لتصل إلى كوكب المريخ، مع إغلاق وكالة الفضاء والطيران، الأميركية، "ناسا"، باب التسجيل.وحسب بيانات نشرتها "ناسا"، واطلعت عليها "الراي نيوز"، ارتفعت أعداد الأسماء الأردنية، التي ستطير إلى المريخ مع الوكالة الأميركية، إلى 3393، مقارنة مع 1164 اسم، حتى بداية الشهر الماضي.واحتل الأردن، المرتبة السادسة، من بين الدول العربية الأكثر تقديما للرحلة، بعد كل من السعودية ومصر والمغرب والإمارات وسوريا، على التوالي.في المقابل، سبق الأردن 63 دولة عالمية، على مؤشر مواطني الدول الأكثر تسجيلا.


وأغلقت "ناسا"، باب تسجيل الأسماء، في الأول من تشرين الثاني الحالي. ومن المنتظر، طيران الأسماء إلى المريخ، مع رحلة ستطلقها الوكالة الأميركية، في شهر أيار من عام 2018، وتصل في تشرين الثاني من نفس العام.وأكثر المتقدمين على التسجيل، كانوا مواطنين من الولايات المتحدة والهند وروسيا وبريطانيا، وفق "ناسا".وكانت "ناسا"، أطلقت صفحة رقمية تتيح فيها للأشخاص تسجيل أسمائهم بالمجان، لكي تصل إلى المريخ عبر رحلتها المزمعة.
 
عدد المشاهدات : ( 1989 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .