دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-01

أبل تطرد مهندسا بسبب فيديو لابنته عن 'آيفون X'

الراي نيوز
فصلت شركة أبل الأميركية أحد مهندسيها بعد أن نشرت ابنته شريط فيديو لهاتف آيفون X قبل إطلاقه في الأسواق رسميا، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أميركية الأحد.
وكانت بروكي بيترسون قد نشرت السبت على يوتيوب، الفيديو الذي يكشف تفاصيل الهاتف المرتقب، وخلال ساعات قليلة حصد الفيديو نحو نصف مليون مشاهدة.

وقالت الفتاة الأميركية إن والدها أقيل من عمله نتيجة لنشرها الفيديو، وقالت في فيديو آخر كانت تبكي فيه إن والدها الذي يعمل مهندسا في الشركة خرق القواعد الأساسية، عندما سمح لها بتصوير الهاتف قبل 5 أيام من طرحه في الأسواق.

وحسب الفيديو، فقد ظهرت بروكي في مجمع أبل في سان فرانسيسكو، حيث راحت تشرح عن الهاتف الجديد لمدة 5 دقائق.

وقالت وسائل إعلام أميركية إن أبل طلبت من والد الفتاة حذف الفيديو على يوتيوب وهو ما لم يحصل حتى صبيحة الأحد، إذ ظل الفيديو موجودا على قناة ابنته على الموقع كما تداوله آخرون على نطاق واسع.

عدد المشاهدات : ( 1753 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .