دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-11-01

سائقو شاحنات الفوسفات يهددون بالتصعيد

الراي نيوز

يواصل أصحاب شركات النقل والسيارات الشاحنة الأردنية العاملة على نقل مادة الفوسفات والكبريت في محافظة معان ثورتَهم ضد المشاكل والهموم التي يعاني منها القطاع، خصوصًا انخفاض أسعار نقل مادة الفوسفات والكبريت.

وأكد السائقون، خلال اجتماع عقدوه أمس، أن القطاع، والذي يعتمد عليه 80% من أبناء المحافظة، ويضم أكثر من 700 شاحنة، يتعرض إلى الظلم والإجحاف من قِبَل إدارة شركة الفوسفات الأردنية في إصرارها على إبقاء أسعار النقل على ما هي عليه، بالرغم من مرور سنوات طويلة دون مراعاة لارتفاع الكثير من الكلف المالية التي ترتبت عليها، خصوصًا ارتفاع المحروقات وتكاليف الصيانة.

وطالب المشاركون في الاجتماع زيادة أجور نقل مادة الفوسفات لتصبح 11 دينارًا ونصف للطن الواحد، وكذلك رفع أجور طن مادة الكبريت إلى 11 دينارًا؛ تماشيًا مع الارتفاعات الكبيرة في الأسعار والتي شهدها الأردن في السنوات الأخيرة.

وأشاروا أن وعودًا كثيرة تم قطعها من قِبَل إدارة الشركة لإعادة النظر بأسعار نقل الفوسفات والكبريت، ولكن مع كل أسف لم يتم ذلك.

كما طالب المشاركون بإيجاد قبان دقيق للوزن؛ حتى لا يتم تغريم أصحاب الشاحنات بالفروقات التي تنجم عن الوزن، وكذلك إعادة تأهيل الطرق الداخلية في مواقع مناجم فوسفات الشيدية وتنظيف مادة الفوسفات يوميًّا؛ منعًا من تغريز الشاحنات؛ مما يؤدي إلى خسائر فادحة في السيارات، مثل تلف إطارات الكاوتشوك، ويحدث أضرارًا كبيرة في الشاحنات.

عدد المشاهدات : ( 1909 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .