دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-31

جماهير غفيرة تشيع جثامين شهداء نفق خان يونس


الراي نيوز
. شيعت جماهير غفيرة جثامين الشهداء السبعه الفللسطينيين الذين استشهدوا امس الاثنين جراء القصف الاسرائيلي , وقد أعلنت وزارة الصحة، في قطاع غزة، عن استشهادهم وإصابة آخرين، جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف ظهر امس نفقا قرب الحدود.

وقال الطبيب أشرف القدرة، الناطق باسم الوزارة، في تصريح صحفي مقتضب لوكالة الأناضول، إن طواقم الإنقاذ انتشلت بداية جثامين خمسة شبان من النفق، الواقع شرق مدينة دير البلح، وعُرف من القتلى، أحمد خليل أبو عرمانة، (25 عاما)، وعمر نصار الفليت (27 عاما)، ومصباح شبير (30 عاما).من جانبها، أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، أن "مصباح شبير”، هو أحد عناصرها.وقال تصريح مقتضب، صادر عن القسام "نزف القائد الميداني مصباح فايق شبير من خان يونس الذي استشهد أثناء عملية الإنقاذ التي نفذها مجاهدو القسام لإخوانهم في سرايا القدس (الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي) الذين كانوا محتجزين في النفق المستهدف شرق خانيونس”.

ورغم إعلان "كتائب القسام” السابق، إلا أن سرايا القدس، لم تعلن حتى الساعة، مسؤوليتها عن النفق الذي دمره الجيش الإسرائيلي، وعن تبعية القتلى والجرحى لها.

وقال داود شهاب، الناطق الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي، في تصريح لوكالة الأناضول "يتم التأكد في الوقت الحالي من تبعية الشهداء والجرحى للحركة”.

وكان المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، قد قال إن قوات الجيش دمرت امس الإثنين، نفقا أسفل الجدار المحيط بقطاع غزة، داخل الأراضي الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول "تم تنفيذ تفجير تحت سيطرة داخل الأراضي الاسرائيلية في منطقة الجدار الأمني حيث قادت القيادة الجنوبية العسكرية العملية”.

وأضاف "اكتشاف النفق الارهابي يأتي في اطار جهود جيش الدفاع الحثيثة منذ انتهاء معركة الجرف الصامد (الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة عام 2014)” وتابع قائلا يعتبر الجيش الإسرائيلي هذا الحادث بمثابة خرقًا فادحًا للسيادة الاسرائيلية والذي لا نسمح بتكراره ولذلك اضطر الجيش للتحرك” مشيرا إلى أنه تم اكتشاف النفق باستخدام "تكنولوجيا متقدمة”، دون تقديم مزيد من التفاصيل 

عدد المشاهدات : ( 1805 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .