دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-30

غزة تصدر البطاطا للأردن

الراي نيوز
 قال وكيل وزارة الزراعة المساعد في قطاع غزة صالح بخيت: إن الوزارة أوقفت تصدير ثمار البندورة مؤقتاً لحين استقرار الأسعار في أسواق قطاع غزة، لافتاً إلى تصدير القطاع ألفي طن بطاطا للأردن منذ بداية الموسم الحالي، وأن التحضيرات جارية لتصدير البلح لألمانيا.وقال بخيت أن صادرات قطاع غزة من محصول البطاطا إلى الأردن اقتربت من ألفي طن منذ بداية الموسم الحالي ، بعد ان حقق محصول البطاطا فائضاً عن حاجة قطاع غزة وصل إلى 7 آلاف طن.وذكر الوكيل المساعد أن وزير الزراعة سفيان سلطان أبلغهم عن جهود لإنشاء شركة زراعية فلسطينية أردنية مقرها عمان لتسويق المنتجات الفلسطينية في الدول العربية.وأكد بخيت أن وجود الشركة مهم لضمان ترويج السلع خارجياً وطمأنة المزارعين الفلسطينيين ودفعهم نحو الاستمرارية، لافتاً إلى أن الشركة تشترط مراعاة المعايير الفنية وسلامة المحاصيل من آثار المبيدات الزراعية.على صعيد متصل، أعلن الاتحاد الفلسطيني للصناعات الجلدية عن تمكنه من تصدير أول شحنة من صناعة الاحذية محلية الصنع الى الاردن.وناشد رئيس الاتحاد الفلسطيني للصناعات الجلدية حسام الزغل أصحاب المصانع والمشاغل لضرورة زيادة الاهتمام بجودة المنتج الوطني والتوسع في تشكيلة الموديلات الحديثة ومستجدات الموضة وجودتها لدورها في نجاح عمليتي الاستيراد والتصدير.
عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .