دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-28

الصحة توضح تفاصيل تعديلات نظام البعثات والمنح للموفدين

الراي نيوز
-
قال وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في تصريحات صحفية اليوم السبت عقب اجتماع لجنة التخطيط في الوزارة بحضور امينها العام الدكتور ليل الفايز ان تعديلات نظام البعثات والمنح العلمية للموفدين تتيح للوزارة الابتعاث والايفاد الداخلي والخارجي لصالحها لإلزام الموفدين للعمل في ملاكها.

واضاف ان الابتعاث والايفاد سيكون ضمن تعليمات واسس تعكف الوزارة على اعدادها استنادا للنظام وسيعلن عنها قريبا.

واشار الدكتور الشياب الى ان الابتعاث والايفاد ضمن الاسس والشروط التي سترد في التعليمات سيوفر للوزارة احتياجاتها من المهن الطبية والصحية في المناطق التي تحجم الكوادر عن العمل فيها.

وقال الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي ان مجلس الوزراء وافق اخيرا على النظام المعدل لنظام البعثات والمنح العلمية للموفدين لغايات وزارة الصحة.

واضاف انه يشترط فيمن يتقدم للمنحة او البعثة ان يكون اردني الجنسية حاصلا على الثانوية العامة الاردنية او ما يعادلها او المؤهل العلمي الذي تتطلبه البعثة بتقدير جيد على الاقل وان يكون موضوع البعثة ذا علاقة بمهام الوزارة وان لا يكون موفدا في بعثة من جهة اخرى او اخفق في بعثة سابقة تم ايفاده اليها.

وبين ان الوزارة تتولى كل ما يتعلق بالمبتعثين او الموفدين لصالحها من دفع الالتزامات المالية المترتبة عليهم بما فيها الالتزامات المترتبة للمؤسسات التي تم قبول الموفدين اليها فضلا عن متابعة شؤونهم خلال مدة الايفاد وبعد حصولهم على المؤهل العلمي ومتابعة اجراءات تعيينهم.

واشار الى ان على الموفد التقدم بطلب استخدام الى ديوان الخدمة المدنية خلال مدة لا تزيد على ستة اشهر من تاريخ حصوله على المؤهل العلمي وان يقبل بالعمل المعروض عليه من الجهة المختصة بتعيينه.

ووفقا للنظام تقوم الوزارة بالإعلان عن التخصصات التي تحتاجها وعن الاجراءات المتعلقة بالإيفاد من خلال تعليمات يصدرها وزير الصحة.

(بترا)

عدد المشاهدات : ( 1864 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .