دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-28

سائقو التكسي الاصفر بصدد اضراب عام ..

الراي نيوز

اسامة بليبلة 

يستعد الالاف من سائقي التكسي الاصفر في العديد من المحافظات تنظيم لاضراب بتاريخ 20/ 11/ 2017 من الشهر القادم احتجاجا على استمرار عمل التطبيقات اوبر وكريم وايزي تكسي على السيارات الخصوصية حسبما وردت معلومات وكالة 'رم'.


وبين المصدر لـ'رم' انه بالرغم من توجيه انذار للمركبات الخصوصية التي تعمل بالتطبيقات الذكية من قبل عطوفة مدير هيئة النقل البري بمهلة اسبوعين لايقاف جميع نشاطاتها حتى استكمال امور الترخيص تحت طائلة سحب الموافقة المبدئية وكان هذا الانذار بنائا على تعليمات وزير النقل بتاريخ 10 _10 _2017 ولكنهم ما زالوا يعملون ويروجون لها.


واشار المصدر ان اصحاب التكسي الاصفر و ظل غياب الرقابة والمسؤولين اصحاب القرار يعتزمون الذهاب الى قصر جلالة الملك الذي لم يبقى لهم سواه ان يوقف هذه التطبيقات عن العمل على السيارات الخاصة بشكل فوري.


ويذكر ان اصحاب التكسي الاصفر قاموا بالعديد من الاعتصامات في الاونة الاخيرة منها امام مبنى مجلس البرلمان واخرى امام وزارة النقل بالاضافة الى مبنى رئاسة الوزراء، في حين كان احد الاعتصامات امتد الى قصر جلالة الملك في منطقة دابوق.

عدد المشاهدات : ( 2394 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .