دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-28

التحقيق بشكوى بيع أدوية حكومية بالزرقاء

الراي نيوز

تحقق مديرية صحة الزرقاء، بشكوى تقدم بها مواطن، ادعى فيها بيع صيدلية خاصة، لأدوية مخصصة لوزارة الصحة، أو مجهولة المصدر، وفقا لمدير صحة المحافظة، ضيف الله الحسبان.وقال الحسبان لـالراي نيوز"، إن مواطنا اشتكى، الجمعة، على صيدلية في الزرقاء، بعد شكه باحتوائها على أدوية مخصصة لمرضى الصرع، "كانت اشترتها وزارة الصحة، سابقا".وأوضح أن الصيدلية باعت المواطن، دواءً دون وضعه في عبوته الأصلية، الأمر الذي يخالف القوانين التي تنظم مهنة الصيدلة.وبيّن الحسبان، أن فرق تفتيش مديرية صحة الزرقاء، أغلقت الصيدلية، بسبب دوامها في غير وقت مناوبتها، وأخذت عينات من الدواء.ومن المنتظر، فحص عينات الدواء، والاطلاع على تقرير فرق التفتيش، للتأكد من المصدر، وفقا للحسبان.وتابع الحسبان، أنه سيجري إغلاق الصيدلية، وإحالة مالكها إلى القضاء، في حال تبين، بعد إجراء الفحوصات، حصولها على الدواء من مصدر حكومي، أو بطريقة أخرى مخالفة.
 
عدد المشاهدات : ( 2488 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .