دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-26

قوة الجواز الأردني 173

الراي نيوز
احتل جواز السفر الأردني، المرتبة 173 عالميا، والـ10 عربيا، في مؤشر "قوة" جوازات السفر، الذي أصدرته، الأربعاء، شركة الاستشارات العالمية "أرتون كابيتال".وحسب الترتيب الذي نشرته "أرتون كابيتال"، واطلعت عليه "الراي نيوز"، احتل الجواز الأردني المركز173 عالميا، من أصل 199 جواز آخر.ويعتمد التصنيف، على عدد الدول التي يمكن أن يدخلها حامل جواز السفر دون الحصول على تأشيرة، أو الحصول عليها عند الوصول.ويمكن للأردني، السفر إلى 46 دولة،  إما من دون تأشيرة على الإطلاق، أو الحصول على تأشيرة دخول عند الوصول.وسبق الأردن من الدول العربية، على المؤشر، كل من الإمارات والكويت وقطر والبحرين وعُمان، إضافة إلى السعودية وتونس والمغرب ومصر، على التوالي.إلى ذلك احتل جواز سفر سنغافورة المرتبة الأولى، أمام كل من الألماني والسويدي.
 
عدد المشاهدات : ( 2688 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .