دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-24

تحويل مستحقات العاملين في الانتخابات إلى البنوك

الراي نيوز

بدأت الهيئة المستقلة للانتخاب، اليوم الثلاثاء، بتحويل مستحقات العاملين في لجان الانتخابات إلى البنوك، وفقاً لرئيس الهيئة الدكتور خالد الكلالدة.

وبحسب بيان الهيئة، أكد الكلالدة أن عملية صرف المستحقات لم تتأخر، حيثُ أنها خضعت للتدقيق وفق الأصول، مشيراً إلى أن صرف أي مبلغ مالي بهذا القدر يتطلب اجراءات ومخاطبات رسمية معتمدة اتبعتها الهيئة.

وثمن الكلالدة تعاون الحكومة ووزارة المالية الكامل في تسريع المعاملات، مقدماً شكره للعاملين في لجان الانتخاب على جهودهم التي بذلوها بإنجاح العملية الانتخابية الأخيرة، وحرص الهيئة على تقييم التدريب الخاص الذي خضع له العاملون في اللجان، بهدف التقدم والتطور في أي عملية انتخابية مقبلة.

وذكر بيان الهيئة أن عدد العاملين المشاركين في العملية الانتخابية الاخيرة بلغ 54 الف عامل، مقسمين ما بين لجان الانتخاب ولجان الاقتراع والفرز والمساندة.

بترا

عدد المشاهدات : ( 1460 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .