دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-24

الضريبة تدعو للابلاغ عن الممتنعين عن إصدار فاتورة ضريبية

الراي نيوز
- تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المواطنين تلقي تبليغات المواطنين عن التجار ومؤدي الخدمات الذين يمتنعون عن إصدار فاتورة ضريبية حسب الأصول على هاتف مركز الاتصال (4636222) وكذلك من خلال البريد الإلكتروني (information@istd.gov.jo).

ودعت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء المواطنين عند شرائهم أي سلعة أو خدمة مقابل ثمن، إلى طلب فاتورة مكتملة الشروط والتأكد من قيام البائع أو مؤدي الخدمة من تسجيل قيمة ضريبة المبيعات عليها وكذلك التأكد من وجود الرقم الضريبي على الفاتورة.

وتتألف شروط الفاتورة المكتملة من اسم التاجر أو المؤسسة أو مؤدي الخدمة، ورقم التسجيل في ضريبة المبيعات، وأن تحمل رقم وتاريخ وتفاصيل السلعة، وأن تطبع بختم رسمي، أو آلة الدفع النقدي بكامل التفاصيل التي تتضمن اسم المنشأة والرقم الضريبي، إلى جانب قيمة الضريبة المفروضة من ضمن إجمالي الفاتورة.

عدد المشاهدات : ( 1621 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .