دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-17

الحشد الشعبي يسيطر على سنجار الحشد

الراي نيوز
 قالت مصادر إعلامية عراقية إن قوات الحشد الشعبي دخلت مدينة سنجار في محافظة نينوى شمال غربي العراق دون مقاومة تذكر من قبل قوات  البيشمركة التابعة لإقليم كردستان العراق.وأشارت المصادر إلى أن هجوم الحشد الشعبي على سنجار بدأ منتصف الليلة الماضية وانتهى مع ساعات الصباح وسط انسحاب البيشمركة.ولفتت إلى أن الحشد الشعبي سيطر على مركز سنجار وعدد من المواقع الحيوية في المدينة.في سياق متصل اتهمت شبكة "رووداو"، التابعة لإقليم كردستان، الحشد الشعبي بارتكابهم جرائم ضد جثث قتلى "البيشمركة".وذكرت "رووداو" أن "عناصر من الحشد الشعبي، خلال دخولهم إلى كركوك، قاموا بفصل رأس شهداء البيشمركة عن أجسادهم".وتابعت الشبكة بأن "عدد شهداء البيشمركة كان أكثر من 10 مقاتلين، وتم وضعهم جميعا في مؤخرة عجلة من نوع (بيكب)، وكانت بعض جثث الشهداء قد تم فصل رأسها عن جسدها، وتم أيضا وضع الجرحى في عجلة أخرى".كما اتهمت "رووداو" الحشد الشعبي بسلب ونهب أكثر من 150 منزلا، وإحراق 15 منزل آخر، والأكثرية من الكورد تركوا منازلهم وتوجهوا إلى السليمانية وأربيل".يشار إلى أن القوات العراقية والحشد الشعبي يشنان منذ أيام هجوما على كركوك؛ بغية فرض السيطرة عليها.
عدد المشاهدات : ( 1509 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .