دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-15

كابوس الازدحامات يعود لعمّان

الرا ي نيوز
يعود "كابوس الازدحامات" مجددا إلى عمّان، مع بداية الأسبوع الحالي، بسبب الإغلاقات التي أجرتها الأمانة، على مناطق بالعاصمة، استكمالا لمشروع الباص السريع، فيما اشتكى مواطنون، من سوء الطرق البديلة.وأعلنت أمانة عمّان الكبرى، عن إغلاق نفق الصحافة كاملا بالاتجاهين، اعتبارا من صباح الجمعة، مع نقل الحركة المرورية إلى شارعي الخدمة أعلى جانبي النفق، إضافة الى تحويل الإشارة الضوئية أعلى نفق الصحافة من أربع اطوار الى طورين.من جهتهم، قال مواطنون لـ"خبرني"، إن إغلاق نفق الصحافة، تسبب بإربكات مرورية، غير متوقعة، في "إحدى أهم الطرق الحيوية، في العاصمة".


وأوضح هؤلاء، أن التحويلات التي حددتها الأمانة، بدلا من نفق الصحافة، "ليست واضحة، ومحطمة، إضافة إلى معاناتها من ضعف في بنيتها التحتية"، وفق قولهم.وخصصت الأمانة، الإشارة الضوئية أعلى نفق الصحافة لخدمة الحركة المرورية الموجودة في شارع الملكة رانيا العبداالله وبالاتجاهين، إضافة الى خدمة الحركة للقادمين من ضاحية الروضة باتجاه دوار الداخلية، فيما سيتم التعامل مع بقية الحركات الموجودة على الإشارة من خلال طرق بديلة.وسيتم بحسب المخططات بناء جسر على نفق 'الصحافة' بالإتجاهين للوصول إلى نقطة تجمع الباصات في وسط التقاطع الذي سينشأ عليه دوار.
عدد المشاهدات : ( 1833 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .