دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-15

سعر تنكة زيت الزيتون المتوقع في الاردن!!

الرا ي نيوز
توقع أمين سر نقابة أصحاب معاصر الزيتون، نضال السماعين، أن يبلغ سعر تنكة زيت الزيتون، خلال بداية موسم القطاف، 95 دينارا.وقال السماعين لـ"الراي نيوز"، إن أسعار تنكة الزيتون، سعة 16 كبلو غراما، ستتراوح بين 95-90 دينار للتنكة، مع بداية موسم القطاف، وحتى الأسبوع الأول من الشهر المقبل.وعزا السماعين، ارتفاع أسعار زيت الزيتون، في بداية الموسم، إلى انخفاض الكميات الباقية من الموسم الماضي، في الأسواق.وأوضح أن أسعار زيت الزيتون، ستعود إلى الاستقرار، في محيط معدلها خلال الموسم الماضي، مع بداية تشرين الثاني المقبل.وبيّن السماعين، أن الأسعار ستتراجع، خلال الشهر المقبل، إلى محيط الـ80 دينار للتنكة (سعة 16 كيلو غراما).


وبالرغم من توقع، انخفاض نسبة الزيت في ثمرة الزيتون، بسبب الأحوال الجوية التي مر بها الأردن، خلال الصيف الماضي، إلا حمل أشجار الزيتون العالي، خلال هذا الموسم، سيحقق وفرة في كميات الزيت، وفقا للسماعين.وتابع السماعين، أن ما يتحكم، في أسعار الزيت في كل عام، حجم المعروض في السوق، أما الطلب، إضافة إلى تكاليف الإنتاج.من ناحيتها، توقعت وزارة الزراعة، أن تنتج معاصر الأردن، نحو 36 ألف طن، خلال الموسم الحالي.وذكر الناطق باسم الوزارة لـ"خبرني"، أن كميات الزيتون المتوقع قطافها، خلال الموسم الحالي، ستبلغ 250 ألف طن.
 
عدد المشاهدات : ( 2663 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .