دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-14

الأمانة تطلق 8 محطات وخدمات الكترونية جديدة


الراي نيوز


أطلقت أمانة عمان اليوم السبت عددا من خدماتها الإلكترونية في كل من مناطق: تلاع العلي، طارق، المدينة، رأس العين، القويسمة، خريبة السوق ، اليرموك ، أبو نصير.

وذلك استكمالا لخطة التحول الإلكتروني حيث تم افتتاح 8 محطات الكترونية بالإضافة الى إطلاق عدد من الخدمات منها مستكشف عمان وحق الحصول على المعلومة والاستعلام عن الوصل المالي . وأكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة خلال تفقده اليوم تطبيق هذه الخدمات في منطقتي تلاع العلي وطارق أن الامانة ستواصل العمل على أتمتة خدماتها إلكترونيا وفقا للتوجيهات الملكية السامية ، لافتا أن هذه الخدمات في متناول الجميع وآمنة وسوف تنعكس ايجابا على طبيعة وآلية العمل في الأمانة ورضى متلقي الخدمة.

وتتيح خدمة مستكشف عمان من خلال جزئية الانترنت (الويب) الاستعلام عن قيمة المسقفات بإدخال الرقم الوطني مدعم برقم الهوية الشخصية للمواطن من أجل الحفاظ على سرية المعلومات لصاحب العلاقة حيث تظهر قيمة المسقفات لكل عقار.

وبما يخص التحققات يتم ادخال رقم الحوض ورقم الحي ورقم القطعة حيث تظهر القيمة المالية للتحققات عن القطعة المراد الاستعلام عنها.

وفيما يتعلق بالجزئية الثانية لخدمة مستكشف عمان المرتبطة بالأجهزة الذكية فقد تم إعادة تصميم المستكشف وإضافة خدمة الاستعلام عن المسقفات والتحققات بالإضافة الى الخدمات السابقة للتطبيق ، حيث يحتاج المستعلم لتنزيل تطبيق مستكشف عمان من خلال متجر جوجل.

وحضر حفل الاطلاق نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات ومدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ونوابه للأشغال و البيئة و المناطق و التخطيط و التنمية المجتمعية و المفتش العام و رئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق صالح الهباهبة و عدد من المدراء التنفيذيين و مدراء المناطق .

عدد المشاهدات : ( 1898 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .