دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-12

توجه لإلزام قضاة الصلح بارتداء (الكسوة)

الرا  ي نيوز
تتجه الحكومة، إلى إلزام قضاة محاكم الصلح، بارتداء ما يُتعارف عليه بـ"كسوة القضاة"، أو "الروب"، الذي يرتديه القضاة والمدعين العامين خلال الجلسات.وحسب مسودة مشروع النظام المعدل لـ"نظام كسوة القاضة"، يُلزم قضاة محاكم الصُلح، بارتداء "كسوة القضاة"، أسوة بقضاة المحاكم المختلفة، والمدعين العامين.ويلغي مشروع النظام، عبارة "ما عدا محاكم الصلح"، الواردة في المادة "2"، من النظام الأصلي، والتي كانت تستثني قضاة هذه المحاكم من ارتداء "كسوة القضاة".وتنص المادة "2"، من النظام الأصلي على "(...) على القضاة والمدعين العامين أن يرتدوا كسوة القضاة في أثناء جلسات المحاكمة لدى المحاكم النظامية على اختلاف أنواعها ودرجاتها (ما عدا محاكم الصلح)".ويُعرف النظام الأصلي "كسوة القضاة"، بأنها "عبارة عن جبة من القماش الأسود التي تتولى وزارة العدل إعدادها على نفقتها وتزويد القضاة والمدعين العامين بها وذلك وفقا للتعليمات التي يصدرها وزير العدل لهذه الغاية".
عدد المشاهدات : ( 1618 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .