دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-10

"زيادين" من فرنسا ل"الراي نيوز" : اقنعت مسؤولين اوروبيين بتقديم الدعم للأردن !!

الراي نيوز-
طارق خضراوي 

تمكن النائب قيس زيادين من اقناع مجموعة من النواب الاوروبيين وبعض ممثلي المجتمع المحلي ومدير بنك التنمية الاوروبي ورئيس مجلس ادارته بزيارة الاردن في شهر اذار المقبل .

وقال النائب الزيادين في تصريح ل 'الراي نيوز' انه تطرق في معرض كلمته امام لجنة الهجرة للجمعية البرلمانية المنبثقة عن الاتحاد الاوروبي في سترسبورغ _فرنسا للحديث عن ما خلفته ازمة اللجوء السوري من اعباء للاردن في شتى المجالات .

واكد زيادين ان الاردن قدم ولا يزال يقدم الكثير للاشقاء العرب طالبي العون والامان مشدداً على ضرورة تحمل المجتمع الدولي لمسؤولياته تجاه الاردن وما يعانيه جراء استضافة عدد كبير من اللاجئين يصل لاكثر من مليون ونصف لاجئ .

واشار زيادين الى معاناة الاردن من الازمة الاقتصادية التي يمر بها ومن اسبابها تدفق اللاجئين مما شكل ضغط كبير على البنية التحتية والنظاك الصحي والتعليمي وغيره .


ودعا زيادين المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته تجاه الاردن ومساندته في ممواجهة التحديات التي يواجهها .


ومن جهتهم رحب رئيس واعضاء اللجنة بالدعوة مؤكين التزامهم بتقديم الدعم للاردن بناءاً على مخرجات الزيارة .

عدد المشاهدات : ( 1725 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .