دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-10-09

اهالي صويلح يطالبون بالانفصال عن الامانة ..


الراي نيوز

أسامة بليبلة
يطالب عدد كبير من اهالي منطقة صويلح شرق العاصمة عمان، بالانفصال عن الامانة، وتشكيل بلدية خاصة بهم و بمنطقتهم، نظرا لما تعانيه المدينة من اهمال ونسيان بالخدمات من قبل الامانة و تهميش واضح في مجلس المحافظة.



وبين الاهالي ان منطقة صويلح تبلغ عدد الاصوات فيها ٦٢ الف، وعلى الرغم من ذلك عدد مقاعد اللامركزية لها ١ فقط، بينما بعض المناطق يبلغ عدد الاصوات فيها ٢٠ الفا، وعدد مقاعدهم في اللامركزية اثنين وهذا يعني وجود ظلم في توزيع مقاعد اللامركزية.


كما قال الاهالي ل 'رم' انه تم اقرار موازنة مجلس المحافظة و كانت حصة صويلح فيها 50 ألف من اصل ٣٤ مليون ، وان هذا الامر مجحف بحق منطقة مثل صويلح تعتبر المدخل الاول للعاصمة عمان بالاضافة الى انها مجمع للمحافظات.



واضاف الاهالي في حديثهم ان صويلح من اكثر المناطق التي ترفد امانة عمان بالضرائب و المسقفات وبمبالغ قد تتجاوز (١٠ ) مليون الا انها غير مستفيدة من ذلك الامر و غير مستفيدة من وجودها مع امانة عمان لان الخدمات تذهب لمناطق اخرى .

 
عدد المشاهدات : ( 1721 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .