دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-28

اغلاق وزارة الشباب !!

الرا ي نيوز

 - اسامة بليبلة 

تفاجئ مراجعي وزارة الشباب اليوم الخميس، من وجود ابواب وزارة الشباب مغلقة بسبب مناسبة في مدينة الحسين للشباب، فهل من المعقول اغلاق وزارة كاملة واعطاء كافة موظفيها اجازة لاتمام مناسبة داخل حرم مدينة الحسين.


هذا ما جناه مراجعي وزارة الشباب من قرار وزير الشباب السابق رامي وريكات، بنقل مقر الوزارة من مكانها القديم في منطقة تلاع العلي، الى داخل مكاتب مدينة الحسين الرياضية، وهذا الأمر سيكلف الوزارة الكثير من الاجازات غير المبررة، حيث ان وجود اي مناسبة حكومية في المدينة سيجعلها تغلق ابوابها امام مراجعيها.




بالاضافة ان مناسبات الحكومة كثيرة واغلبها يكون داخل المدينة كما ان الديوان الملكي يستعين كثيرا بالمدينة الرياضية لاتمام مناسباته، وبذلك في كل مناسبة للديوان الملكي او جهة كبرى في الدولة هل ستعطل الوزارة، هذا ما جنته وزارة الشباب من افكار واقتراحات وزيرها السابق رامي وريكات.

 
عدد المشاهدات : ( 1788 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .