دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-26

لم يستجب الوزير فتوجهوا بالشكوى الى الملك. سائقو "الأصفر" يعتصمون-صوروفيديو


الرا ي نيوز

اسامة بليبلة 
تصوير عمرو الدجاني 
فيديو علاء بطاط


اعتصم العشرات من اصحاب التكاسي الصفراء صباح اليوم امام مبنى وزارة النقل احتجاجا على المركبات الخصوصية العاملة على تطبيق اوبر وكريم ، وطالب المعتصمون امام مبنى الوزارة من وزير النقل جميل مجاهد ان يتحدث لهم الا ان الوزير لم يستجب لهم.



وعلى اثر توجه المعتصمين الى قصرالملك في دابوق للاعتصام امامه بعد الاعتصام امام الوزارة التي لم تعيرهم اي اهتمام ، الا ان رجال الامن قاموا بمصادرة رخص المركبات واجبارهم على الابتعاد عن المكان مؤكدين انهم سيعدونها لهم ، حيث توجهوا الى منطقة قريبة من مسجد الملك الحسين بن طلال.


وطالب اصحاب التكاسي الصفراء وزارة النقل إنهاء المعاناة التي يعيشون بها بسبب كثرة المركبات التي تعمل على التطبيقات الذكية والتي اصبحت تستحوذ على كامل ارزاقهم في ظل صمت الوزارة عن هذا التغول التدخل الفوري لايقاف هذا التطاول الذي يحصل على رزقهم من قبل العاملين على هذه التطبيقات.


ورفع المعتصمين الشعارات المنددة بصمت وزارة النقل التي من واجبها ان تؤمن الدعم والحماية لهم من هذه التطبيقات الذكية التي حملت كلمات'ارفعوا الظلم عن 25 الف عائلة، بالاضافة الى المطالبة بتعديل عداد الانتظار واعادة النظر في تعرفة الاجور.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏‏حشد‏، و‏طفل‏‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
 لا يتوفر نص بديل تلقائي.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص على المسرح‏، و‏حشد‏‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏‏طفل‏، و‏شجرة‏‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏شجرة‏‏، و‏‏طفل‏، و‏‏أحذية‏، و‏حشد‏‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏حشد‏، و‏سيارة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏




ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سيارة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏‏وقوف‏، و‏حشد‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏شجرة‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏حشد‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
عدد المشاهدات : ( 2506 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .