دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-26

السعايدة يعاتب رئيس مجلس الاعيان!!

الرا ي نيوز
 علمت "الراي نيوز" من مصادر متطابقة أن نقيب الصحافيين الأردنيين ركان السعايدة، عاتب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، بعد أن استثنت لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي.وأشارت المصادر إلى أن السعايدة عاتب الفايز على استثناء رئيس اللجنة العين يوسف الجازي، للنقابة ودورها المحوري في مثل هذه الاجتماعات، مبديا استغرابه من هذا التصرف.وبرر الفايز أن الاستثناء لم يكن مقصودا، ووجه الجازي بالاتصال بالسعايدة وتبرير ما حصل، وانه غير مقصود ولا يوجد استهداف للنقابة.وسجل السعايدة خلال الاتصالات التي تمت احترامه وتقديره لمجلس الاعيان ورئيسه ورئيس لجنة التوجيه الوطني، مؤكدا ان النقابة تعول كثيرا على التعاون مع الاعيان ومجلسهم.
 
عدد المشاهدات : ( 1497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .