دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-26

وفاة و30 إصابة في بصيرا والاشتباه في التسمم في الطفيلة


الراي نيوز
 - أكد مصدر في مديرية صحة الطفيلة، اليوم الثلاثاء، تسجيل 30 حالة يشتبه في إصابتهم بالتسمم، أغلبهم من رياض الأطفال وطلبة مدارس، تم تحويل 7 منهم إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين لأخذ العينات وفحصها مخبريا للتأكد من أسباب الأعراض التي عانى منها المصابون.
وتوفي فتى يبلغ من العمر 15 عاما، مساء أمس، حيث وصف عمه بأنه أصيب بأعراض تسمم كارتفاع درجة حرارة جسمه وإسهال وقيء، إلا أنه لم يتم التأكد من أن يكون سبب الوفاة هو التسمم، مؤكدا نقله إلى مركز الطب الشرعي في عمان للوقوف على أسباب الوفاة.
من جهته، أكد مدير التربية والتعليم في لواء بصيرا صالح الحجاج أنه جرى التعميم على كافة مدارس منطقة بصيرا بإغلاق المقاصف المدرسية احترازيا وبشكل مؤقت لحين ظهور نتائج الفحوص المخبرية لأسباب حالات التسمم الغذائي يوم أمس.
بدوره، أكد مدير الصحة بالطفيلة الدكتور حمد الربيحات أنه تم أخذ عينات من المواد الغذائية التي تباع في المقاصف المدرسية التي وقعت فيها ها حالات التسمم الغذائي إلى جانب أخذ عينات من المياه في المدارس وبعض المنازل للوقوف على مصدر التسمم، حيث تم إرسال العينات إلى المختبرات المركزية في عمان وبانتظار نتائج التحاليل المخبرية لتلك المواد.

عدد المشاهدات : ( 1332 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .