دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-17

مدير الدرك: إنفاذ القانون أمانة

الراي نيوز-
 أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن إدارة العملية الأمنية مسؤولية تكتمل عبر تجذير روح التشاركية التي عززت من قدرة أجهزتنا الأمنية في الدفاع عن أمن الوطن والمواطن بكل صلابة.وقال اللواء الركن الحواتمة خلال رعايته الأحد حفل افتتاح دورة قادة الكتائب الثانية لعام 2017 في مبنى المديرية: أن مسؤولية إنفاذ القانون أمانة تستلزم من القادة في الميدان امتلاك المعرفة والقدرة على التحليل وقراءة المتغيرات، واتخاذ القرارات الأمنية الصائبة، في إطار من الشفافية واحترام حقوق الإنسان.واضاف أن هذا البرنامج التدريبي المتخصص يأتي استمراراً للجهود المبذولة تنفيذاً لتوجيهات القائد الأعلى في تمكين الكفاءات، وإعداد القيادات القادرة على تطبيق القانون وإنفاذه بكل ثقة وحكمة.وبين اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعديه وكبار ضباط قوات الدرك والضباط المشاركين، أن قوات الدرك ماضية في توجيه وتطوير طاقات منتسبيها ، ضمن مسيرة التخطيط الاستراتيجي الضامن لبناء جيل من القادة المؤهلين لحمل أمانة المسؤولية في ترسيخ سيادة القانون.ووجه الحواتمة جميع المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورة التي تهدف إلى تنمية المهارات القيادية ضمن أساليب تدريبية حديثة تحاكي واقع المستجدات الأمنية، والتطورات التقنية.وتشتمل الدورة التي تعقد بمشاركة مجموعة من الضباط المرشحين لتولي مناصب قيادية في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في المملكة والدول الشقيقة، على مساقات نظرية وتدريبية، وتمارين ميدانية، ولقاءات تفاعلية مع كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.
عدد المشاهدات : ( 1233 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .