دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-17

أيلول يُسجل أرقاماً قياسية في تاريخ السجلات المناخية الأردنية

الراي نيوز
- عاشت الأردن خلال النصف الاول من أيلول 2017 على وقع أجواء حارّة قياسية لم يسبق حدوثها بهذا الشكل خلال شهر أيلول ولهذه المُدة الزمنية الطويلة.

وبلغ مُعدّل درجة الحرارة العُظمى في مطار عمّان المدني للـ 15 يوماً الاولى من شهر أيلول 36.1 درجة مئوية، وهو المُعدّل الذي لم يسبق حدوثه لذات الفترة في السنوات السابقة.

وبلغت اعلى درجة حرارة عُظمى مُسجلة في مطار عمّان المدني 40.2 درجة مئوية وذلك يوم 14-9-2017 وهي أعلى درجة حرارة مُسجلة خلال كامل هذا الموسم، بل وأعلى درجة حرارة مُسجلة عبر تاريخ السجلات المناخية لشهر أيلول في المملكة للعاصمة عمّان.

وجاء النصف الأول من أيلول مُكملاً للسمة الأساسية لهذا الموسم وهو موجات الحرّ ودرجات الحرارة التي تفوق مُعدلاتها الطبيعية باستمرار، ليكون أحد أكثر مواسم الصيف حرارةً في تاريخ المملكة.

عدد المشاهدات : ( 1303 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .