دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-09-16

السلطات القطرية توجه رسالة للأمير زيد بن رعد.تفاصيل

الراي  نيوز . وجهت السلطات القطرية اليوم السبت رسالة للمفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة الامير زيد بن رعد طالبته فيها بضرورة التحقيق مع الدول المقاطعة لقطر بالأضرار التي تسببت بها لدى القطريين الذين كانوا يقيموا فيها ومن ثم تم طردهم اثر اندلاع الأزمة الحالية.

هذا وأوضحت السلطات القطرية في رسالتها أن الكثير من الاسر القطرية والطلاب القطريين تعرضوا للظلم والاضطهاد عند طردهم من الدول المقاطعة، حيث خسروا الكثير من ممتلكاتهم وحقوقهم هناك.

ودعت السلطات القطرية الأمير زيد لتشكيل لجنة مخصتة وتوجيهها لقطر والدول المقاطعة لها للنظر في حقوق القطريين التي ضاعت نتيجة الانتهاكات التي وقعت بحقهم، على حد تعبيرها. 

عدد المشاهدات : ( 1347 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .