دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-30

موقف بطولي لرجال الدفاع المدني

الراي نيوز
- شكرت عائلة العلاونة رجال دفاع مدني الطيبة ، ومدير دفاع المدني بإربد لمساهمتهم في انقاذ وعلاج الطفلة أناهيد علاونة دون إلحاق الاذى بها، بعد ان علقت يدها في مفرمة اللحوم لمدة 5 ساعات.ودععت العائلة مدير عام الدفاع المدني الى تكريم كل من الملازم احمد صلاح السعيدين ، والرقيب جمال عمر محمد نور توبات ، الرقيب ابراهيم خليفة احمد، والشرطي محمد صالح يعقوب، والرقيب رائد موفق مهيدات، والعريف سليمان العزام، والشرطي محمد جمال العمور لما بذلوه من جهد بطولي في انقاذ الطفلة أناهيد.وقال عم الطفلة في رسالة وصلت "خبرني" انه واثناء انشغال العائلة بتحضير كعك العيد، وضعت أناهيد (4 سنوات) يدها بطريق الخطأ في مفرمة اللحوم ما أدى إلى حصر أصابع اليد اليسرى داخل الماكنة، ما دفع العائلة الى استدعاء رجال المدني.وعند وصول رجال دفاع مدني الى المكان و نظرا لصعوبة الحالة والتي تستدعي تخليص يدها وجود كادر طبي اضطر رجال الدفاع المدني بتوجيهات من مدير دفاع مدني اربد العقيد معن المغايره الى نقل أناهيد "بنفس الوضعيه" إلى مستشفى الأميرة بسمة و تم تعزيزهم بفريق إسناد من دفاع مدني اربد .و بعد وصول الحالة إلى المستشفى أقر الأطباء فورا بضرورة إجراء عملية جراحية مستعجله للطفلة قد تستدعي بتر يدها، إلا أن رجال الدفاع المدني أصرّوا من الدخول إلى غرفة العمليات و قاموا بقص "مفرمة اللحمة" بحذر شديد دون اللجوء إلى بتر يدها و التي تبين فيما بعد أنها قد تعرضت لبعض التشوهات و التي ربما تحتاج لاحقا لعمليات تجميلية.
عدد المشاهدات : ( 2574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .