دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-22

"الهاشمية " تؤكد انقطاع الطالبة المفقودة عن الدارسة الجامعية

الراي نيوز

 أكدت دائرة العلاقات الثقافية والعامة في الجامعة الهاشمية أن الطالبة التي تم تداول اسمها في بعض المواقع الالكترونية على أنها مفقودة منذ توجهها إلى حفل التخرج في الجامعة، هي بالأساس منقطعة عن الدارسة الجامعية منذ عام.

وقالت الدائرة، بحسب بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، ان بعض المواقع الالكترونية تناقلت أخبارا مفادها ان طالبة فقدت ولم تعد الى منزل ذويها منذ حفل تخريج الطلبة يوم امس الاثنين بالجامعة الهاشمية، والتي كانت تدرس تخصص معلم تربية فنية في كلية العلوم التربوية، الا انها انقطعت عن الدراسة الجامعية في الجامعة الهاشمية منذ عام دراسي واحد (فصلان) الأول والثاني 2016/2017 ، وذلك لأسباب أكاديمية.

وأضاف البيان، ان الطالبة لم تكن أساسا من الطلبة المدرجين على قائمة دفعة الخريجين الذين احتفلوا بتخريجهم يوم أمس، إذ لم تستكمل متطلبات التخرّج من المواد الدراسية، والساعات المعتمدة، حيث ان الجامعة الهاشمية تتمنى للطالبة السلامة والعافية وأن تعود إلى ذويها بخير وسلام. 
(بترا)

عدد المشاهدات : ( 2117 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .