الرأي نيوز أخبار خفيفة : إعلان هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية
التاريخ : 2017-08-20

إعلان هام من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية

الرا ي نيوز
 أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية / مديرية شؤون الأفراد/ المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الإناث من حملة شهادة الثانوية العامة توجيهي ناجح لفرعي العلمي والتعليم الصحي للانضمام لبرنامج الدبلوم المتوسط في كليه الخدمات الطبية للمهن المساعدة / إناث لحساب مديرية الخدمات الطبية الملكية وبرتبه عريف بعد التخريج.


ودعت الراغبات بالتسجيل مراجعه كلية الخدمات الطبية للمهن الطبية المساعدة / ماركا وحسب البرنامج التالي:

كما اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد/ المركز العسكري للتجنيد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور من حملة شهادة الثانوية العامة ناجح وراسب وذلك لحساب كليات المجتمع ضمن برنامج الدبلوم الشامل والبرنامج الفني وبشروط معينة لهذا العام 2017 .

وقالت القيادة إن تكاليف الدراسة ستكون على حساب القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالإضافة إلى راتب مجزي أثناء فترة الدراسة .

كما سيتم منح رتبة رقيب لخريجي معهد الأجهزة الطبية ورتبة عريف لخريجي الدبلوم الشامل وجندي أول لحملة شهادة التوجيهي الناجح .

وسيتم ابتعاث الحاصلين على المرتبة الأولى والثانية في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعات الأردنية . 

عدد المشاهدات : ( 282 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .