دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-20

لقاء سري بين الملك سلمان وجنرال قطري

الرا ي نيوز
 قالت صحيفة مغربية، إن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، عقد  لقاءً سريا مع جنرال قطري في مدينة "طنجة" المغربية.ونقلت الصحيفة المغربية عن مصادر وصفتها بالمطلعة والموثوقة قولها إن الملك سلمان التقى بنائب قائد القوات المسلحة القطرية الجنرال، طيب أورال أوغلو في قصر السليمانية بمقر إقامته في منطقة "أجبيلة" في مدينة "طنجة" المغربية.وكان أمير قطر، عين أوغلو، تركي الجنسية، في منصبه في العاشر من حزيران الماضي، لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد، وتم منحه كافة الاختصاصات والصلاحيات المنوطة بالمنصب قانونا.وزعمت الصحيفة المغربية أن الجنرال القطري كان مبعوثا من أمير قطر، لعقد مباحثات سرية غير معلن عنها مع العاهل السعودي، استمرت لنحو 40 دقيقة، تناقشا خلالها في تطورات أزمة الخليج.ووجه خلال اللقاء الجنرال القطري، الشكر للملك سلمان، لإعطائه الأوامر بدخول الحجاج القطريين، عبر منفذ "سلوى" البري، من دون الحصول على تصاريح إلكترونية، حسب الصحيفة المغربية. وقالت المصادر للصحيفة، إن اللقاء بقي طي الكتمان، خاصة وأن الجنرال القطري، حضر اللقاء برفقة نائب الاستخبارات السعودي، على متن طائرة سعودية خاصة نزلت إلى مطار طنجة.وحضر اللقاء، وفقا للصحيفة عدد من الأمراء المقربين من الملك السعودي، ومن بينهم نجليه.
عدد المشاهدات : ( 1386 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .