دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-15

قلق بين جماهير 'الملكي'.. بسبب زيدان

 
الراي نيوز- أثار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قلق جماهير النادي بعد أن ألمح لإمكانية رحيله في المستقبل القريب رغم اقترابه من تجديد العقد.
وأجمعت الصحف الإسبانية أن زيدان على وشك التوقيع على عقد جديد يمتد لـ3 مواسم بعد الإنجازات الكبيرة، التي حققها خلال عام ونصف، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن ذلك بعد لقاء العودة ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

ورغم ذلك، رفض زيدان إعطاء ضمانات على استمراره مع ريال مدريد، مشيرا إلى إمكانية رحيله بعد عام واحد فقط إن لم تسر الأمور بالشكل الصحيح.

وقال زيزو في تصريحات لوسائل الإعلام: "أعلم أن كل هذا سينتهي في وقت ما، لكنني سعيد في الوقت الحالي".

وتابع: "يمكن أن يكون العقد 10 سنوات أو 20 سنة، لكنني أعرف أين أنا وما يجب القيام به".

وأنهى زيدان حديثه بكلمات مثيرة للجدل: "ربما في غضون عام قد أذهب، ولن أجادل ريال مدريد في هذا وسعيد بأنهم وضعوا ثقتهم بي، والأهداف هي نفسها دائما (...)  نريد الفوز بجميع الألقاب الممكنة
عدد المشاهدات : ( 2278 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .