دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-14

النائب الخلايلة يشن حملة على الملكية

الراي نيوز
ربى العطار

وصف النائب السابق الدكتور رائد الخلايلة مستوى الخدمة على متن رحلات الملكية الاردنية بانه' يندى له الجبين'. وكتب الدكتور الخلايلة على صفحته في الفيسبوك ما يلي:
' انا الان على متن طائرة الملكيه الاردنيه متجها الى اسطنبول ومنها الى الكاميرون.
شئ يندى له الجبين ان يتدنى مستوى هذا الناقل الوطني ليستأجر طائرات اوكرانية بدل الاردنيه عمرها عشرين سنه مصديه وحماماتها وكراسيها ما يستخدمها محترم واجراءات السلامه لا يقبلها المقبل على الانتحار .
اذا صار فينا اشي خلو الرئيس التنفيذي للملكيه الالماني الجديد يوخذ عطوة اعتراف من الخلايله وجاهة يترأسها الملقي وميقاتي .'
وفي بوست آخر تساءل الدكتور الخلايلة عما اذا ما ان الشركة ما زالت ' الملكية'؟ ام' الميقاتية'؟
وتحت عنوان' الميقاتيه ام الملكيه الاردنيه' كتب البوست التالي: لم احظ بركوب الملكيه الاردنيه منذ فتره طويله حيث كنت دائم الاستخدام للاماراتيه او القطريه او التركيه من حيث سهولة الوصول الى القاره السوداء.
ساءني اليوم ما شاهدت من تدني الخدمه والتوقيت لحاملة العلم الاردني وشعرت بالاسى لما وصلت اليه بعد ان كانت السباقه ولها الرياده في العالم اجمع وكانت مضرب الامثال في حسن الضيافه واناقة المنظر وعدد العواصم التي تصلها .
اطالب الجهات المعنيه التدخل الفوري لانقاذ ما تبقى من الملكيه قبل ان تذهب الى مزبلة التاريخ وتحويل كل من ساهم بتدميرها الى محكمة أمن الدوله ليقتص منهم الشعب.

عدد المشاهدات : ( 1836 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .