دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-14

نتنياهو: في سوريا داعش يخرج وإيران

الراي نيوز
 - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد "إن إيران تقوم بتوسيع نطاق نفوذها الإقليمي في سوريا".وأضاف نتنياهو، في تصريحات أدلى بها في إشدود، أن "رئيس الموساد يوسي كوهين قام بإطلاع الحكومة على التحديات الأمنية التي تواجهها إسرائيل"، بحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" . 


 وقال: "سأقدم لكم ملخصاً في جملة بسيطة واحدة: داعش خرج، وإيران تأتي، ونحن نتحدث في الغالب عن سوريا".


وأضاف "إن سياستنا واضحة، إننا نعارض بشدة الحشد العسكرى لإيران ووكلائها (...) وسنبذل كل ما فى وسعنا لحماية أمن إسرائيل". وفي مؤتمر صحافي لوزراء الحكومة فى وقت سابق الأحد، قال مدير الموساد كوهين "إن إيران تملأ الفراغ الذي خلفه تنظيم داعش في الوقت الذي يخفق فيه التنظيم في الاحتفاظ بالأراضي في سوريا والعراق". 

 وأوضح كوهين أن إيران توسع من نفوذها بشكل مباشر من خلال القوات الإيرانية وعن طريق وكلاء محليين في لبنان والعراق وسوريا واليمن.

 كما أبلغ كوهين الوزراء أن طهران لم تتخل عن هدفها المتمثل في أن تصبح دولة على عتبة امتلاك أسلحة نووية، وأن الاتفاق النووى لعام 2015 مع القوى العالمية ساعد إيران على الاقتراب من هدفها وشجعها فى عدوانها الإقليمي.وأشار إلى أنه منذ توقيع الاتفاق النووي، نما الاقتصاد الإيراني.ويذكر أن نتنياهو يعارض بشدة الاتفاق النووي بين إيران والولايات المتحدة والصين وروسيا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قائلاً "انه لايمنع إيران من امتلاك سلاح نووي، وهدد بأن بلاده لن تسمح لطهران بامتلاك هذا السلاح".
عدد المشاهدات : ( 1683 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .