دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-06

ضريبة الدخل للاردنيين : عليكم بهذا الإجراء في حال رفض التاجر اعطاءكم فاتورة


الراي  نيوز - خصصت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات البريد الإكتروني (information@Istd.gov.jo) لتلقي شكاوى المواطنين بحق التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات واصحاب الأعمال والمهن الذين يمتنعون عن تحرير واصدار الفاتورة لقاء أي سلعة أو خدمة يتم شراؤها أو تقديمها مقابل ثمن.

ودعت الدائرة، في بيان أصدرته الاحد وحصلت الكون نيوز على نسخة منه ، المواطنين عند شرائهم أي سلعة أو خدمة إلى 'طلب فاتورة مكتملة الشروط، والتأكد من قيام البائع أو مؤدي الخدمة بتسجيل قيمة ضريبة المبيعات عليها والتأكد من وجود الرقم الضريبي على الفاتورة'.

وطلبت الدائرة في حال امتناع التاجر أو مؤدي الخدمة عن اصدار فاتورة ضريبية 'إرسال رسالة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان الدائرة (information@Istd.gov.jo) تتضمن التفاصيل والمعلومات المتعلقة بواقعة الامتناع والاسم والعنوان كاملا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق كل من يخالف تعليمات اصدار الفاتورة الضريبية وذلك التزاما بتعليمات قانون الضريبة العامة على المبيعات وتعديلاته المتعلقة بالفاتورة الضريبية.

يذكر أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خصصت أيضا خط هاتف ساخنا على الرقم (4636222) لتلقي شكاوى المواطنين بحق التجار والصناعيين ومؤدي الخدمات وأصحاب الاعمال والمهن الذين يمتنعون عن تحرير واصدار الفاتورة لقاء أي سلعه أو خدمه يتم شراؤها من قبل المواطنين ودفع ثمنها.

عدد المشاهدات : ( 1321 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .