دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-03

سوري يحاول قطع رقبة زوجته الأردنية في المانيا

الراي نيوز
 - قالت صحيفة "بيلد” الألمانية إن محكمة قررت حبس متهم (48 عاماً) سوري الجنسية ، بتهمة الشروع بقتل زوجته (36 عاماً) اردنية الجنسية ، والتسبب بإصابات جسمية خطيرة لها.

وقال القاضي، للمتهم: "ليست الحيرة ما دفعك لارتكاب جريمتك بل هو غضبك العارم على زوجتك التي تعتبرها كملكية خاصة لك، نحن ليس لدينا أي شك بأنك أردت قتل زوجتك لأسباب دنيئة، هذا الأمر لا يصلح في ألمانيا”.

وأضاف أن الزوجة تزوجت في الـ 14 من عمرها بالإكراه، و كانت تعاني، بسبب ضرب زوجها لها وللأطفال، وشربه للكثير من الكحول.وحركت الزوجة رأسها موافقة، أثناء نطق الحكم وشرح الأسباب، فيما اتهمت المحكمة الزوج أيضاً بتركه زوجته عندما غمرت بالدماء، ظناً منه أنها توفيت.

وتعود الحادثة لشهر كانون الثاني الماضي، حين قام المتهم بالتهجم على زوجته، بشارع "لوكنفالده”، وحاول قطع عنقها عند الحنجرة، ما تسبب بجرحها جرحاً خطيراً امتد من الأذن اليسرى وحتى الذقن.وتخفي الزوجة الاردنية الندبة (14 غرزة) تحت حجابها بحسب الصحيفة.وكان الزوج هدد زوجته بالقتل من قبل، بعد أن طلبت منه الطلاق، الأمر الذي لم يتحمله الرجل، بحسب الزوجة، التي أضافت أن يحيى تحرش بابنته جنسياً.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها حول هذا الاتهام، ليحاكم الرجل مرة أخرى، ما قد يؤدي لتعرضه لعقوبة أقسى. 

عدد المشاهدات : ( 2850 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .