دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-08-01

أردنية مرشحة لإدارة mbc أردنية

الرا ي نيوز
كشفت تقارير صحفية ان مجموعة قنوات MBC السعودية تتجه الى الاستغناء عن مدير المجموعة الإعلامي اللبناني على جابر ، وان الاردنية  سمر عقروق التي تشغل حاليا منصب المديرة الإقليمية للمجموعة الاقرب لتكون بدلاً منه.ووفقا لتقرير نشرته صحيفة العربي الجديد ، الثلاثاء ، فان الأزمة المالية تلقي بظلها على  MBC .


واشارت الى القناة اجرت الاسبوع الماضي صرفٍ تعسُّفي لمجموعة من العاملين الأوائل في مكتب بيروت، يعود تاريخ توظيف بعضهم إلى خمسة عشر عاماً.وبينت انه على الرغم من منحهم التعويضات المالية القانونية، وصرف ثلاثة رواتب سلفًا لهم، خرجت معلومات ما زالت بحاجة إلى تأكيد، تقول إن فرع المحطة في مصر هو الآخر سيقفل أبوابه بشكلٍ كاملٍ في الأشهر القليلة المقبلة، نظراً للأزمة الماليّة التي تجتاح الشركة، وعدم توفر إمكانيّة لإنتاج مزيد من البرامج.وتقول الصحيفة : يُروَى في كواليس وأروقة المحطة، أنَّ اتكال المحطة كان على مردود الإعلانات، لكن ضعف الإيرادات والمداخيل الإعلانية حال دون ذلك، ووقوع المحطّة في أزمة ماليَّة، خصوصاً أن انخفاض العائدات جاء بعد انقضاء شهر رمضان، وهو شهرٌ تعوُّل معظم المحطات التلفزيونية على عائداته المالية، نظراً لموسم المسلسلات الذي يتحول إلى سوق منافسة قوي جداً، وكذلك البرامج المُصورة.وبحسب العربي الجديد فان هذه الانتكاسة، جعلت المدراء المسؤولين عن المحطة يلجؤون إلى إعداد خطة بديلة لحصر النفقات على نطاق ضيق جداً، والاستعانة بخبراء أجانب من قبل شركة متخصصة، أنهت قبل شهرين إعادة جدولة للموظفين، واستطاعت أن تقلل من أعدادهم، لما هو في مصلحة المؤسسة، وفق ما جاء في التقرير.واشارت الصحيفة الى ان الحديث يدور حاليا عن تغييرات ستطاول عميد قنوات MBC علي جابر، الذي انتقل إلى الشركة السعودية قبل سنوات، بعدما كان مؤسّساً لتلفزيون "دبي" قبيل انطلاقته الأولى.ويعتبر جابر واحداً من أبرز وجوه MBC، وعضوا فعالاً في برنامج المواهب "آراب غوت تالنت"، وفي حال أزيح جابر من منصبه، ستتولى الأردنية سمر عقروق، المديرة الإقليمية حالياً سدة المسؤولية بدلاً منه.
عدد المشاهدات : ( 2049 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .