دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

ضاعفوا قوة إشارة الواي فاي في المنزل بهذه الحيلة المدهشة !

الراي نيوز

نحن في عصر إشارات الواي فاي التي تتكاثر وتصبح أكثر فأكثر انتشاراً بين الناس، ولكن الإشارة لا تكون أحياناً جيدة بما يكفي.

المعدن، الباطون، المنازل البعيدة، الطبقات تحت الأرض : عدة عوامل تجعل الإشارة التي تتلقونها على أجهزتكم أقل قوة مما يجب أن تكون.

هذا ما كان يعيشه هذا الرجل : لقد كان يسكن في إسطبل، بعيداً قليلاً عن المنزل. لكي يتلقى إشارة قوية، اشترى جهازاً يلتقط إشارة واي فاي، لكن حتى هذا لم يكن كافياً.

فكرته الأولى كانت أن يشتري لوحاً من الستايروفورم المغطى بورق ألمنيوم خلف جهازه الموضوع قرب النافذة.

وسجّل حالاً تحسناً في الاستقبال. إذن لوح بسيط مغطى بورق ألمنيوم موضوع وراء هوائي جهازك الواي فاي سيجعلكم تحصلون على أفضل إشارة !
 
اندفع بالتجربة إلى أبعد من هذا فاستعمل وعاءً مغطى من الداخل بورق ألمنيوم. 
ومرة أخرى، سجّل نجاحاً ! ولكن بما أنه وجد تجهيزاته خطرة قليلاً، قام ببناء دعامة من الخشب لتثبيت جهازه في وسط الوعاء.
 
 إذن، إذا كانت إشارة الواي فاي عندكم بحاجة إلى تعزيز، كل ما تحتاجونه هو وعاء وورق ألمنيوم !

يمكنكم أن تشاهدوا فيديو الرجل، إنه طويل قليلاً لكنكم يمكنكم أن تشاهدوا على شاشتكم كل التحسينات المسجلة مع صحن لاقط من الألمنيوم. وإذا نجحت معه، ستنجح معكم أنتم أيضاً !

المصدر: اي فراشة

 
عدد المشاهدات : ( 1207 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .