دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

فيلم من 8 ساعات دون ممثلين أو حوا

الرا ي نيوز

 يبحث فيلم من 8 ساعات عن جمهور يرغب في إحصاء قطعان من الأغنام أو على الأقل مراقبتها وهي تسير بالتصوير البطيء فيما وُصف بأنه "أكثر عمل ممل في تاريخ السينما".ويخلو فيلم "با با لاند" المعروض بالتصوير البطيء من أي ممثلين أو قصة أو حوار، ويتألف بالكامل من لقطات بالتصوير البطيء لقطعان من الأغنام تتجول في حقل، وجرى تصويره في إسيكس بانجلترا وأنتجه مؤسسو تطبيق "كالم" للتأمل.وقال أحد المنتجين التنفيذيين والمؤسس المشارك لتطبيق "كالم"، مايكل أكتون سميث في بيان: "لا ننتظر أن يحطم سجلات مبيعات التذاكر لكن نعتقد أنه سيكون له جمهور متخصص".وأوضح المنتج بيتر فريدمان، أنه "يعتقد أن الفيلم قد يصبح أكثر الأفلام مللاً على الإطلاق"، مضيفاً "نأمل أن يمل الجمهور أيضا".



وفيلم "با با لاند"، أحدث إنتاج متخصص مما يسمى بالسينما البطيئة المعروفة بلقطات طويلة وحوار أو سرد قليل وربما معدوم.ولا يعرف مدى تقبل الجمهور لفكرة إحصاء عدد الأغنام لكن مشاهدي التلفزيون البريطاني أعربوا من قبل عن بعض الحماس تجاه هذا النوع من الإنتاج السينمائي.ومن المقرر عرض الفيلم في موعد يحدد لاحقاً في أيلول المقبل بسينما الأمير تشارلز في لندن.
عدد المشاهدات : ( 5504 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .