دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-20

إغلاق مستشفى (طفل الثلاجة) - فيديو

الراي نيوز
- قرر وزير الصحة، محمود الشياب، الأربعاء، اغلاق احد المستشفيات الخاصة في محافظة الزرقاء، على اثر تداول شريط فيديو الطفل المتوفى والذي تم حفظه في ثلاجة تبريد عادية  في المستشفى بعد ثبوت الواقعة.


وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي في بيان تلقت "الراي نيوز"، نسخة منه، إن الشياب وبعد مشاهدة شريط الفيديو الخاص بالطفل والذي تم تداوله من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية اوعز فورا الى الجهات المعنية في الوزارة بالتحقيق في هذا الفيديو والكشف على المستشفى.

واضاف ان الدكتور الشياب دعا كذلك لجنة المستشفيات الخاصة المشكلة وفقا لنظام ترخيص المستشفيات الى الاجتماع في الوزارة لبحث المسائل المتعلقة بهذا الفيديو  والاجراءات الواجب اتخاذها استنادا الى القوانين والانظمة المرعيه.وبين الازرعي انه على ضوء التحقيقات والتيقن من صحة ما ورد في الفيديو ووجود مخالفات قرر الدكتور الشياب اغلاق المستشفى الى حين تصويب اوضاعه. واشار الى حرص الوزارة على مصالح المرضى الراقدين على اسرة الشفاء في المستشفى اذ خاطبت الجهات المعنية بمراعاة ذلك وان لا يكون في المستشفى مرضى عند تنفيذ الاغلاق.يذكر ان نظام ترخيص المستشفيات وتعديلاته الصادر عام 2014 اشترط توفير ثلاجات لحفظ جثامين المتوفين في المستشفيات وامهل المستشفيات المرخصة قبل هذا التاريخ حيث لم يكن يشترط لترخيصها وجود مثل هذه الثلاجات ان تصوب اوضاعها خلال عام من نشر النظام المعدل في الجريدة الرسمية آنذاك. 
عدد المشاهدات : ( 270 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .