دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

توجه لهيكلة وزارة الزراعة

الراي نيوز

تفقد وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات عددا من المشاريع الزراعية في لواء الكورة واطلع على ابرز احتياجات القطاع الزراعي والتي من شانها ان تحفز المزارعين على استغلال اراضيهم بشكل افضل وبخاصة من حيث الطرق الزراعية.

واستمع في دار متصرفية اللواء الى ايجاز قدمه متصرف اللواء عبدالسلام العموش عن واقع العمل الزراعي في اللواء.

واكد الوزير حرص الوزارة على متابعة قضايا وهموم المزارعين والعمل على تطوير العمل لزراعي وتحسين الانتاجية وصولا الى تحقيق مواصفات عالمية لافتا الى اهمية التركيز على جودة الانتاجية لزيت الزيتون في مراحل القطف والتعبئة للثمار والعصير ثم تعبئة الزيت.

وقال ان الوزارة تسعى لاعادة هيكلة المديريات والاقسام في الوزارة ومن ذلك اعادة الارشاد الزراعي للوزارة وانشاء مديرية للسلاسل الانتاجية تعنى بالانتاج وبتحسينه واوعز بفتح الطرق الزراعية التي تخدم المزارعين.

ودعا الى الاستفادة من الاليات التابعة للوزارة واوعز بتسهيل فتح الطريق الموصل الى مغارة الظهر في برقش والتنسيق في ذلك مع دائرة الاثار العامة مشيرا الى ان الوزارة فوضت نحو مئتي دونم الى وزارة السياحة لتسهيل استثمار المغارة في السياحة.

واوعز باستحداث عيادة متنقلة للبيطرة لمساعدة المزارعين في معالجة مواشيهم من الامراض التي تصيبها مؤكدا اهمية التنمية الريفية وتشجيع الوزارة على كل المشاريع التي تتصل بها لافتا بان الوزارة ستقيم معرضا للتنمية الريفية في عجلون وتعمل على اقامة ثلاثة معارض مشابهة في الشمال والوسط والجنوب بالتعاون مع الفاو.

من جانبه بين مدير الزراعة في محافظة اربد المهندس علي ابو نقطة بان المديرية نفذت مشاريع تبطين لاقنية الري في اودية زراعات الرمان باللواء لتطوير انظمة الري وخفض نسبة الفاقد من مياه الري وستعمل من خلال المخصصات المتوفرة على تبطين ما تبقى من تلك الاقنية العام الحالي.

وزار الوزير مديرية الزراعة في اللواء والتقى العاملين فيها واستمع لايجاز من مديرها الدكتور عبد السلام المسالمة عن خدماتها واحتياجاتها وبخاصة في مجال مكافحة الآفات الزراعية في مزارع الرمان واوعز الوزير بتوفير كميات من مبيدات المكافحة واعدا بتوفير تراكتور وتنك للرش للمديرية.

وتفقد الوزير حنيفات عددا من المشاريع الزراعية في اللواء اذ زار مشروع التحريج الوطني الذي ينفذ ضمن مشاريع المبادرات الملكية في منطقة سد شرحبيل بن حسنة كما تفقد محمية برقش للغزلان والطيور البرية وزار مشروع نقل الانتاج في دير ابي سعيد واطلع على بعض منتجاته من المطبخ الانتاجي.

بترا

عدد المشاهدات : ( 409 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .