دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

محتجو الحويطات يعودون إلى معان

الرا ي نيوز

أعادت الأجهزة الأمنية فتح الطرق المؤدية إلى السفارة الأميركية بعد عودة محتجين من عشيرة الحويطات عن اعتصام كانوا ينوون تنفيذه أمام السفارة، اليوم الأربعاء.
وكان المحتجون خرجوا من محافظة معان، منذ الصباح الباكر، إلى العاصمة عمان، لتنفيذ اعتصام يطالب بالإفراج عن الجندي معارك أبو تايه.
وشهدت منطقة زيزيا وحتى جسر مادبا تعزيزات أمنية قامت بتفتيش جميع الأشخاص والمركبات، وهو ما أكده مصدر أمني مسؤول.
وكانت المحكمة العسكرية أصدرت صباح الاثنين الماضي، حكما بالأشغال الشاقة المؤبدة (مدى الحياة) بحق أبو تايه، بالإضافة إلى تنزيل رتبته إلى جندي ثان وطرده من الخدمة العسكرية، على خلفية مقتل 3 جنود أميركيين عند بوابة قاعدة الأمير فيصل الجوية في الجفر.
وفور صدور القرار، احتج أهالي الجفر وقاموا بإغلاق بعض الطرق ونصب خيم تعبيرا عن رفضهم للحكم.
وكانت النيابة العسكرية أسندت للمتهم ثلاث تهم هي؛ قتل القصد الواقع على أكثر من شخص والإساءة لسمعة القوات المسلحة ومخالفة الأوامر العسكرية.
وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل القصد الواقع على أكثر من شخص، كما أعلنت عدم مسؤوليته عن تهمة الإساءة لسمعة القوات المسلحة كونها مرتبطة بالتهمة الثالثة، وهي مخالفة الأوامر والتعليمات، والتي أدانته بها وقررت حبسه مدة عامين.
يشار إلى أن الجندي أقدم في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي على إطلاق النار على مركبات كانت تقل جنود أميركيين، ما أدى إلى مقتل 3 منهم وإصابة آخر، وكان الجندي يقوم بوظيفته الرسمية بحراسة بوابة القاعدة.الغد

عدد المشاهدات : ( 264 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .