دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

الحرس الثوري: قصفنا داعش انتقاما للكساسبة

الراي نيوز
 قال قائد ما تسمى بالقوة الجو فضائية في الحرس الثوري الايرانمي العميد " أمير علي حاجي زاده" إن الضربة الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري مؤخراً ضد مواقع داعش في مدينة "دير الزور" السورية انتقام لدم الطيار الأردني الشهيد معاذ الكساسبة الذي أحرقته داعش حياً.ونقلت وكالة تسنيم الايرانية للانباء ، عن زاده قوله ان الضربة الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري مؤخراً ضد مواقع "الارهابيين" في مدينة "دير الزور" إضافة لكونها إنتقام لدماء شهداء الإعتداءات الإرهابية في طهران فهي إنتقام أيضاً لدم الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أحرقته داعش حياً.وأوضح زاده أنه شخصياً كان في غرفة قيادة عمليات الضربة الصاروخية، وعندما أصاب الصاروخ الثاني هدفه تسبب ذلك بأضرار في إحدى صهاريج الوقود ما أدى إلى تسرب الوقود إلى داخل إحدى الإنفاق وإشتعال نيران واسعة.وتابع العميد حاجي زاده بالقول: كنت أتساءل في نفسي عن السبب وراء إندلاع كل هذه النيران الواسعة، لكن توصلت فيما بعد لنتيجة مفادها هي أن الله سبحانه وتعالى قدر أن يتم الأخذ بثأر الطيار الأردني (معاذ الكساسبة)  الذي أحرقه الدواعش حياً في هذه العملية أيضاً، وذلك إضافة إلى الأخذ بثأر شهداء الهجمات الإرهابية في طهران.

وأوضح زاده أنه الحرس الثوري ارسل خطة عمل عبر هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة إلى قائد الثورة الإسلامية وطلب السماح له باستهداف عدد من مواقع الدواعش في دير الزور السورية، فأجاب بنصف سطر وقال موافق، إضربوا لكن تجنبوا إستهداف المدنيين.وأضاف العميد حاجي زاده أنه عندما أردنا إستهداف مواقع داعش في دير الزور، طلبنا من اللواء سليماني أن يحدد لنا الأهداف، فرد علينا سريعاً بأن حدد لنا 60 هدفاً، وقال إضربوا منها ما شئتم.
وتابع أن بعض الأهداف كانت تقع وسط أهداف غير عسكرية، وكان يجب علينا أن نكون دقيقين في إستهدافنا لمواقع الإرهابيين، وكان ينبغي أيضاً أن نكون على دراية كاملة بالموضوع قبل وأثناء وبعد العمليات، حيث كنا كذلك.وأضاف بالقول في عملياتنا الصاروخية، أطلقنا 6 صواريخ في 12 دقيقة، لكن خبر إطلاق الصواريخ كان قد إنتشر على مواقع الإنترنت في الوقت الذي كان هناك صاروخين ما زالا فوق منصات الإطلاق، وعندما تابعنا الأمر تبين لنا أن الناس قاموا بتصوير لحظة إطلاق الصواريخ من مواقع قريبة من موقع الإطلاق ونشروا الفيديوهات.

عدد المشاهدات : ( 322 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .