دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-19

فصل ممرضتين على خلفية وضع جثة رضيع في ثلاجة طعام


الراي نيوز - قالت مصادر داخل وزارة الصحه الاردنيه ان وزير الصحه الدكتور محمود الشياب وفور رؤيته للفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ،الذي يبين ان الكادر التمريضي قام بوضع جثة طفل رضيع داخل ثلاجه لحفظ الطعام في احد مستشفيات محافظة الزرقاء،امر بفتح تحقيق موسع على الفور.

وكانت النتائج التي بينتها التحقيقات أن المستشفى الذي وقعت فيه الحادثة مرخص على النظام القديم الذي لا يشترط وجود ثلاجة موتى ومن المتعارف عليه قيام مثل هذه المستشفيات بتحويل المتوفين بعد التأكد من الوفاة لأقرب مستشفى حكومي وهذا ما كان يجب أن يحدث.

واوضحت التحقيقات أن الطفل المتوفي عمره ساعتين؛ توفي إثر صعوبة تنفس عانى منها خلال الولادة وتم وضعه على التنفس الاصطناعي في الخداج إلا أنه فارق الحياة؛ وقامت الممرضات بوضع الطفل في ثلاجة تستخدم لحفظ الأدوية لحين تسليمه لذويه؛ وتم فصل الممرضتين اللواتي قامتا بهذا الفعل.

يشار الى ان عائلة اردنية قد تقدمت بشكوى ضد احد المستشفيات وكوادر قسم الخداج اثر قيام الكوادر بوضع جثة طفلهم البالغ من العمر ساعتين في ثلاجه لحفظ الاطعمه.

عدد المشاهدات : ( 290 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .