دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-18

الحكم على رجل ضرب زوجته حتى الموت بعصا ثم دفنها في قبر في المفرق

الرا ي نيوز
- قرر مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار الحنيفات توجيه تهمة القتل العمد بحدود المادة ٣٢٨/١ لشاب يحمل الجنسية السورية أقدم على قتل زوجته بالضرب بالعصا حتى الموت في المفرق.

وجاء القرار بعد أن أنهى المدعي العام تحقيقاته بالجريمة التي تعود تفاصيلها إلى شباط الماضي، والتي تمكنت الاجهزة الأمنية من كشف ملابساتها والقاء القبض على الجاني.

وبحسب ملف القضية فإن القاتل الذي يبلغ من العمر 23 سنه ويعمل راعياً للأغنام كان دائم الضرب لزوجته ومهددا اياها بالقتل، حتى أن قرر فعلاً تنفيذ وعيده، فجهز عصا غليظة وذهب إلى منزله وبعد دخوله إلى المنزل قام مباشرة بضرب زوجته على رأسها عدة ضربات بالعصا كما قام بضربها على أنحاء متفرقة من جسمها حتى فارقت الحياة.

وبغرض إخفاء جريمته قام بلف الجثة بعدد من البطانيات ثم سار حتى وصل إلى منطقة خالية فقام بتجهيز قبر لها ثم دفنها فيه، وليغادر المكان متوجهاً للمركز الأمني مبلغاً عن فقدانها.

وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريقاً لجمع المعلومات والتي كشفت الجريمة بعد 20 يوما ً من تنفيذها ليلقى القبض على القاتل تمهيداً لتقديمه للقضاء. 

 
عدد المشاهدات : ( 407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .