دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-17

المخابرات الأردنية تحبط مخطط ارهابي في شباط الماضي .. تفاصيل

الراي نيوز
 باشرت محكمة امن الدولة الأربعاء الماضي بالنظر في قضية يُتهم فيها شاب عشريني بالإنتماء لتنظيم داعش الإرهابي وتخطيطه لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية داخل الأردن.

وبحسب ملف القضية فإن المخابرات العامة الأردنية تمكنت من ضبط المتهم وذلك بعد التحاقه بالتنظيم من خلال شبكة الإنترنت وتواصله مع احد القادة به ، والذي طلب منه تنفيذ سلسلة من العمليات على الساحة الأردنية بدلاً من السفر لسوريا للقتال وهو ما وافق عليه المتهم.

وأشارت المعلومات الواردة في الملف أن التنظيم ارسل للمتهم سلسلة من الفيديوهات لطريقة تصنيع القنابل والتفجير عن بعد إلا أن الاخير لم يكن له القدرة على استيعابها وهو ما أبلغهم به، فلتحدد له عملية قتل احد رجال الأمن أو الجيش والإستيلاء على سلاحه.

وهنا باشر المتهم برصد عدد من الأماكن الهامة مثل الوزارات والسفارات الأجنبية بغرض تحديد الهدف ليقع اختياره على الشرطي المكلف بحماية وزارة الصحة في منطقة طبربور حيث قام بتصوير الهدف بالفيديو وارساله للتنظيم الذين أكدوا له سهولة العملية خاصة ان الشرطي لا يرتدي سترة واقية من الرصاص.

وطلب التنظيم من المتهم تصوير فيديو لنفسه يبايع فيها التنظيم حتى يتسنى لهم نشره بعد اتمام العملية وتبينيها ، إلا أن رجال المخابرات قاموا بالقبض عليه وإحالته للقضاء.

وكان مدعي عام محكمة أمن الدولة قد اسند للشاب ثلاث تهم هي: المؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية، الترويج لأفكار جماعة إرهابية، ومحاولة الإلتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية.

 
عدد المشاهدات : ( 415 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .