دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-15

ابو السكر ل"الراي نيوز": مطلوب انتفاضة جديدة في الاراضي الفلسطينية

الرا ي نيوز

اسامة بليبلة 
اكد نائب الأمين العام في حزب جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر، ان الاسباب التي دفعت الكيان الصهيوني في منع الصلاة في المسجد الاقصى يوم امس، ان العدو الصهيوني يعمل على استغلال الواقع العربي المتردي عندما تصبح دول عربية صديقة لهذا الكيان وتعادي شعب مكلوم مظلوم مقاوم الاحتلال.


وبين ابو السكر لـ'رم 'ان العدو الصهيوني ما كان بإمكانه ان يتمادى بهذه الصورة على المسجد الاقصى لولا شعوره بتخاذل عربي في هذا الاتجاه، وفي الحقيقة ان هذا الامر كبيرة من كبار المخالفة لقوانين واتفاقيات دولية في اغلاق دور العبادة من قبل الاحتلال، وان هذه الصورة مخالفة لاتفاقيات وقوانين دولية.


واوضح ان المطلوب ليس فقط من الشعب الفلسطيني الدفاع عن المقدسات، وإنما الأمر مطالب فيه كل الشعوب العربية والاسلامية، بان تخرج ' عن بكرة ابيها' رفضا لهذه الممارسة والتعدي الصارخ والسافر على المسجد الاقصى.


وبين ابو السكر لـ' رم' انه من واجب الحكومة الاردنية التحرك بشكل اكبر وبفاعلية انشط بين اشقائه العرب لبلورة موقف عربي رسمي اكثر وضوحا وقوة في الاحتجاج على هذا التصرف.


وان الموقف الاردني وحده في ظل خذلان من الجانب العربي لن يستطيع ان يضح حد لهذه الغطرسة الصهيونية وخاصة، في ظل صمت وسكوت راس السلطة الفلسطينية على هذه الممارسات.


ونوه ان الحل لوقف التطاول على الاقصى يأتي من اكثر من جانب منها الرسمي هناك دور على الأنظمة العربية والاسلامية والنظام الدولي كامل ان يقف بشكل متزن رافضا لهذه الممارسات.


كما اشار الى ان الامر بحاجة الى حراك شعبي في العواصم العربية والاسلامية والاوروبية رفضا لهذه الممارسات، وتأييدا للحق الفلسطيني وتعزيزا للدور الفلسطيني المقاوم، وان المطلوب المزيد من الدعم وتعزيز وتسليط الموقف الفلسطيني المقاوم والدعوة الى انتفاضة جديدة في الاراضي الفلسطينية.

عدد المشاهدات : ( 486 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .