دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-13

تيلرسون يلتقي أمير قطر في الدوحة بعد محادثاته بجدة

الراي نيوز


وصل وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى الدوحة قادما من الكويت، حيث من المقرر أن يلتقي اليوم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بعد يوم من إنهاء محادثاته مع وزراء دول السعودية والإمارات والبحرين ومصر في جدة.

واللقاء مع أمير قطر هو الثاني خلال الجولة المكوكية التي يجريها تيلرسون في المنطقة.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية قالت إن تيلرسون سيصل الدوحة اليوم للقاء المسؤولين القطريين وإطلاعهم على نتائج اجتماع جدة الذي بحث الأزمة الخليجية.

وكان تيلرسون قد التقى أمس في جدة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، وحضر اجتماعا مع وزراء خارجية الدول الأربع المقاطعة لقطر لبحث آخر تطورات الأزمة الخليجية، بحضور الوسيط الكويتي ممثلا بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبد الله الصباح.

ووفق وكالة الأنباء السعودية، فقد بحث الجانبان التطورات الإقليمية، خصوصا جهود مكافحة الإرهاب وتمويله.

كما التقى الوزير الأميركي أمس ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي شدد قبيل اللقاء على أنه يرغب في تعزيز التعاون مع الولايات المتحدة ليصبح بلا حدود، في حين أكد تيلرسون على أهمية تحقيق المصالح المشتركة ممثلة في الأمن والاستقرار في المنطقة.

وعقب محادثاته في السعودية، عاد تيلرسون إلى الكويت التي يتخذها مقرا له في جولته الخليجية، وعقد اجتماعا مع الشيخ محمد العبد الله للتنسيق بشأن ما تمت مناقشته في جدة وما سيتم تداوله في الدوحة.

يشار إلى أن تيلرسون وقع -الثلاثاء الماضي خلال زيارته الأولى للدوحة- مع نظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مذكرة تفاهم لتعزيز مكافحة تمويل الإرهاب.

وفي مؤتمر صحفي مشترك، أشاد تيلرسون بالدور القطري في مكافحة الإرهاب، وقال إن قطر هي أول من تجاوب مع متطلبات قمة الرياض بشأن محاربة تمويل الإرهاب.


عدد المشاهدات : ( 715 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .