دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-13

الامارات ترد على الامير زيد

الراي نيوز

 عممت سفارات دولة الامارات العربية المتحدة نص الرسالة التي وجهها وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور قرقاش الى المفوض السامي لحقوق الانسان الامير زيد بن رعد، ردا على الاحاطة الاعلامية التي ادلى بها المفوض السامي وكذلك التصريح الذي ادلى به المقرر الخاص المعني بتعزيز وحماية الحق في حرية الرأي والتعبير بشأن تقدم عدد من الحكومات مطالبات الى دولة قطر باغلاق شبكة الجزيرة الاعلامية.وجاء في رسالة قرقاش ان حرية التعبير لا يمكن استخدامها في تبرير وحماية الترويج للخطاب المتطرف والعداء والعنف والتمييز.واشارت الرسالة الى الاعلان المشترك بشأن حرية التعبير ومكافحة التطرف العنيف الذي اعتمده المقرر الخاص المعني بحرية الرأي والتعبير والعديد من المنظمات الاقليمية ومنظمات حقوق الانسان، والذي جاء فيه انه ينبغي على الدول ان لا تقيد نشر الاخبار عن اي افعال او تهديدات او تشجيع على الارهاب والانشطة العنيفة الاخرى، ما لم يكن فعل نشر الاخبار نفسه يستهدف التحريض على العنف الوشيك وان يكون نشر الاخبار سيؤدي على الاغلب الى التحريض على ذلك العنف وان يكون هناك رابط مباشر وفوري ما بين نشر الاخبار واحتمال وقوع اعمال العنف تلك. واكد الوزير قرقاش ان اعتراضات دولة الامارات العربية المتحدة ليست مجرد خلاف في وجهات النظر بقدر ماهي رد مباشر وضروري على التحريض المستمر والخطير على العداء والعنف والتمييز.
 
عدد المشاهدات : ( 466 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .