دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-13

الحر يعود الجمعة

الرا ي نيوز  يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم الخميس ، فتكون الاجواء نهاراً حارة نسبياً إلى حارة في مختلف المناطق بينما يكون الطقس حاراً في المناطق المنخفضة والصحراوية ، على ان يتجدد تأثير الكتلة الهوائية الحارة اعتبارا من الجمعة وحتى الأحد  بحسب موقع طقس العرب.وتكون الرياح نهار الخميس شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط ظهراً وعصراً في مناطق البادية تثير الغبار والأتربة.اما ليل الخميس/الجمعة يتوقع أن تسود أجواء مُعتدلة. ويتوقع أن يتجدد تأثير الكتلة الهوائية الحارة مجدداً على المملكة اعتبارا من يوم الجمعة ، فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الطقس نهاراً حار نسبي إلى حار في العديد من المناطق بينما يكون حاراً بشكلٍ لافت في المناطق الصحراوية والمنخفضة.  يومي السبت والاحد تبقى الاجواء خلال ساعات النهار حارة نسبياً إلى حارة عموماً وحارة بشكلٍ لافت في المناطق المنخفضة والصحراوية.  وتكون الرياح نهار أيام الجمعة والسبت والاحد شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط ظهراً وعصراً في مناطق البادية.ومن المتوقع ان تكون الأجواء خلال ساعات الليل والصباح الباكر مُعتدلة.  وبحسب المعطيات الجوية الحالية يتوقع أن تتراوح درجات الحرارة في العاصمة عمان ما بين أيام الجمعة وحتى الأحد ما بين 33 - 37 درجة مئوية ، في حين هناك مؤشرات مبدئية على انحسار تأثير الكتلة الهوائية الحارة اعتبارا من الاثنين.
عدد المشاهدات : ( 349 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .