دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-12

300 محام يتقدمون للمشاركة في الرقابة على الانتخابات


الراي نيوز
 
- قال مقرر لجنة الحريات العامة في نقابة المحامين، رئيس لجنة الحريات النقابية المحامي وليد العدوان، ان نحو 300 محام تقدموا بطلبات للجنة للمشاركة في الرقابة على انتخابات اللامركزية والمجالس المحلية والبلدية التي ستجري منتصف الشهر المقبل، مبينا ان المجال لا يزال مفتوحا للمحامين للتقدم بالطلبات لتقديمها للهيئة المستقلة للانتخاب التي وافقت على طلب النقابة بالرقابة على الانتخابات.

واشار العدوان خلال اجتماع لجنة الحريات العامة للنقابة، اليوم الاربعاء، الى ان النقابة ستعقد بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب دورات للمحامين الذين سيشاركون في عملية الرقابة على الانتخابات لمأسسة الدور الرقابي لها على الانتخابات المحلية والعربية.

واضاف ان اللجنة ستشكل فريقا خاصا للنظر في التعديلات على القوانين، وخاصة ذات العلاقة بحقوق الانسان، منها قانون العقوبات واصول المحاكمات الجزائية والذي ستناقشه النقابة مع اللجنة القانونية في مجلس النواب.

وبين ان اللجنة ستشكل فرق رصد متخصصة في مختلف مجالات حقوق الانسان وستقوم النقابة بإعداد تقرير حول الحريات العامة في المملكة ورفعه للجهات الحكومية والحقوقية المعنية بحقوق الانسان.

واشار الى ان اللجنة تلقت اخيرا تقرير المنسق الحكومي لحقوق الانسان، وستقوم بدراسته والرد عليه وتقديم توصياتها بشأنه.
بترا 

عدد المشاهدات : ( 566 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .