دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-07-10

شروط ايرانية على السعودية لاداء فريضة الحج ..!!

الرا ي نيوز


كشف نائب رئيس لجنة (المادة 90) في البرلمان الإيراني محمد رضا أمير حسنخاني، الأحد، عن الشروط التي تقدمت بها بلاده إلى السعودية حول عودة الإيرانيين لأداء فريضة الحج.

وقال حسنخاني إنه 'طالما أننا غير واثقين من توفير الأمن والاحترام الكامل للحجاج الإيرانيين فإن إرسال الحجاج إلي مكة المكرمة سوف لن يتم وإن عملية الإرسال ستتم بعد الحصول على التطمينات اللازمة'.

وأوضح أن قضية توفير الأمن والاحترام للحجاج الإيرانيين هي من المواضيع التي تهم المسؤولين المعنيين، لافتا إلى التقرير الذي قدمه هؤلاء حول المفاوضات التي أجروها مع الجانب السعودي في هذا المجال.

وأضاف حسنخاني أنه 'وفقا للتقرير الذي تم تقديمه فإن من الضروري على السعودية أن تقدم الضمانات الكاملة لتوفير الأمن والاحترام للحجاج الإيرانيين، للمسؤولين'، مشيرا إلى أن 'إيران على استعداد لإرسال الحجاج لكن المفاوضات في هذا المجال مستمرة'.

وشدد على أنه في حال لم نحصل على التطمينات الكاملة لتوفير الأمن والاحترام للحجاج الإيرانيين في مكة المكرمة، فإن عملية إرسال الحجاج لن تتم.

عدد المشاهدات : ( 377 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .